الخميس، 21 يناير، 2010

رسول الله ليس بحاجة للتصويت

هل رسول الله بحاجة لمن يزكيه وقد رفعه الله سبحانه الى اعلى المراتب! فماهذه السذاجة والغباء التي نراها اليوم في هذه الرسائل التي تروج لاختيار رسول الله كأفظل من انجبته البشرية وهل يعني اذا جاء التصويت بنعم اننا قد حققنا انتصارا على الغرب وحققنا للرسول مكانة رفيعة بين رجال الامم! كأن هؤلاء لم يعرفوا بعد عظمة هذا الرجل ولامكانته العظيمة بين الامم وكأنه لايعرفون ان سيرته تعرفه تلامذة المدارس في ارجاء المعمورة وسواء كان ذلك في الدول الغربية او الشرقية فالاسلام يدرس في المدارس المتوسطة وحين يدرس الاسلام فانه يسلط الضوء على حامل هذه الرسالة وفظل رسول الله على البشرية ليس بحاجة الى تصويت عبر الانتريت ورسول الله ليس بحاجة حتى لمن يدافع عنه في قضية الرسوم المسيئة اليه فالرسوم تسئ الى صاحبها لان الاناء ينضح بما فيه. ولانه ببساطة شديدة اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل كما يقول ابا الطيب المتنبي! كذلك ان هذه الحملات التي نشنها على الغرب من اجل الرسوم فأنها لاتثير فيه الا اصرارا وعنادا وغباء على موقفه فالذي لاتعرفونه عن الغربيين انهم اغبى مما تتصورون!
قبل فترة انتشرت اشاعات حول اسلام مايكل جاكسون وكأن هذا الحدث الجبار يجب ان يسجل من حروف من ذهب فكأن مايكل جاكسون هو خالد بن الوليد وباسلامه سيصبح سيفه نارا على المشركين! هل تعتقدون مثلا وانتم تطبلون لاشاعة اسلام مايكل بان هذا سيعزز لنا ثغور الاسلام باغانيه وبرقصاته! ان امامنا وبحوزتنا وتحت ايدينا وفي ذاكرتنا وفي وجداننا تاريخ ثقيل وتراث كبير من الاعمال والانجازات والبطولات والرجال الذين جعلوا الاسلام في غنى عن مايكل والصحيح هو ان مايكل هو الفائز بالاسلام لا العكس كما تروجون!


هناك 5 تعليقات:

Raffat يقول...

اسلامهم يا عمر .. اسلامهم يا عمر !! لاأحد يستطيع زرع الخضار في الصخر .. اتركهم بلعبهم .. هناك دائما من يشتريها .. !! الا توافقني .. مع الاشارة انني مع ما تقوله مئة بالمئة .. وكتبت عن ذلك الكثير .. لكنني كما قلت لك وجدت صخرا قاسيا لاينحت. مودتي

عمر يقول...

عجبتني عبارة وجدت صخرا لاينحت!

غير معرف يقول...

حول الصورة : هذا ختم الرسول صلى الله عليه وسلم ، وهو أمر بكتابتة بهذا الشكل !

عمر يقول...

شكرا للتوضيح واظن ان السبب في كتابتها بهذا الشكل له دلالة رمزية

البرجوازي العراقي يقول...

مضبوط كل الكلام

الختم لكي يكون لفظ الجلالة اعلى شئنا من الرسول اي بكلمات اخرى ان الرسول ص يشير الى ان الاله هو الله عز وجل وهو الاله الواحد الاحد المطلق السلطة وهو الاعلى شئناً.
-----
هسة يكلولي لعد شلون تكول اني علماني؟
والجواب هو

ومنو كال انهو العلماني لازم يكون ملحد؟

البرجوازي العراقي