الأربعاء، 17 ديسمبر، 2008

صورة المسيح التي روعتني


حاول من اراني الورقة اول مرة ان يحيط الامر بهالة من القدسية قائلا ان رجلا مباركا رسم هذا التخطيط وان كل ماعلي فعله هو ان اركز في الرسم قليلا ثم انظر الى نقطة محددة في الجدار بتركيز شديد وهو مافعلته حيث ظهرت على الجدار صورة رجل بلحية كان هو المسيح بنفس الشكل الذي نراه. لا انكر ان قلبي قد انخلع و صورته تظهر في الغرفة المظلمة, هل هو سحر, من اين ظهرت صورة المسيح؟ جرب بنفسك وفكر قليلا.

هناك 6 تعليقات:

Raffat يقول...

هل تصدق أنني رأيت صورتي بدل صورة المسيح أو أنه يشبهني .. لا أنكر أنني أحببت أن تظهر صورتي بدلا من المسيح .. هل هذا يعني أن لي قدسية ما .. !!
كل عام وانت بخير أيها ... الصديق

عمر يقول...

كل واحد فينا يظن انه المسيح الجديد

غير معرف يقول...

you are son of a gun

are you ready to sing a song or to say happy new year my dear Omar

عمر يقول...

انك تهينني حين تقول مثل هذا الكلام عني لاني لست ابن الاخمص , انا الاخمص نفسه , انا جيمس بوند بلحمه وشحمه, ههههه, اضحكني هذا التعليق كثيرا فشكرا لوقتك في هذا العالم الذي لايملك فيه اي مخلوق فرصة لالتقاط الانفاس

غير معرف يقول...

تعتبر ابن المسدس اهانة . انها مناداة محببة للأصدقاء أيها الصديق العزيز ...
شكرا على وجودك حيا !!

عمر يقول...

انا حي حتى وانا ميت.