الجمعة، 19 ديسمبر، 2008

ياللي فوق بصو على اللي تحت - فندق في دبي او البحر المحيط بها







هناك 7 تعليقات:

Raffat يقول...

شي حلو كتير .. ياريت هالنهضة العمرانية تتبعها نهضة انسانية

Raffat يقول...

كنت أريد أن آت إليك هذا اليوم .. !! لا أعرف ماذا سأفعل ..ربما أذهب الى استوكهولم .. هل تأتي ّّ رد لي خبر على ذلك ّّ إن كان ذلك ممكنا !!
رفعت

Raffat يقول...

كنت أريد أن آت إليك هذا اليوم .. !! لا أعرف ماذا سأفعل ..ربما أذهب الى استوكهولم .. هل تأتي ّّ رد لي خبر على ذلك ّّ إن كان ذلك ممكنا !!
رفعت

Raffat يقول...

لم ترد أيها العربي القح ههههههه

عمر يقول...

اعتذر لعدم الرد , كنت طوال اليوم في العمل وفي اليوم الاخير تزداد حمى العمل. سنلتقي قريبا ان شاء الله وسنجلس في احد مقاهي سودترليا من اجل التحضير لعمل انقلابي عسكري للاطاحة بالنظام السياسي القائم بسبب تورطه في عمليات فساد بالاضافه الى قمعه للحريات الشخصية. وبالنسبة لمصادر التمويل لاتقلق سنبحث عنه في احدى الدول الخليجية او من السي اي اي, لاتستغرب مثل هذا الكلام فكل شئ صار مممكنا بداء من طيران الاحذية الى صرف الاف الدولارات على برنامج اسمه تاراتا والله يرحم ايام السح دح بو.

Raffat يقول...

عمر .. هل حقا نحن حقيقة .. واقع .. هل نحن نلمس أو نحتل جزء من الفراغ !! أنظر في المرآة فأرى وجها ليس غريبا انما له ملامح متسول , جندي من الحرب العالمية الاولى, عاطل عن العمل بأواخر العشرينات بأمريكا, سجين عربي, .. أو مهاجر قتله الحنين .. أبحث عن شيء لا أعرف ماهو .. !! أليس هذا الضياع .. أين الحقيقة, أين في اي اتجاه , ماهي , شكلها, حجمها, لونها, كيف هي !! سراب , فانتازيا , امرأة , .. قرات مرة ان الموت هو الحقيقة المطلقة .. لاشيء حقيقي كالموت .. أعلم جيدا أنني سأموت .. تاركا صدى صوتي تائها بين الجبال .. وروحي التعبة في البحث عنه ...

runescape power leveling يقول...

Very good!