الجمعة، 14 نوفمبر، 2008

اللهم زيد وبارك , اللهم لاحسد , خلي الصور تحكي










هناك 7 تعليقات:

Raffat يقول...

السرير يتسع للجميع ههههههههههههه

Raffat يقول...

ليش صرلي زمان ما سمعك صوتك .. هل انت مريض!! لا سمح الله طبعا ..

Raffat يقول...

اتصل يا رجل.. انا اخجل من ان الوقت غير مناسب.!!

عمر يقول...

السرير يتسع لرجل واربع نساء , وكما يقول غوار الطوشي نياله

Raffat يقول...

سأدلي بدلوي .. دون أن أنتظر منك أي رد على تعليقي .. في بعض المرات كنت أظن أن شيء ما سيجعلني سعيدا .. لكني بحياتي لم أنخيل باأنني سأصبح ثريا ولم يكن في أي من أمنياتي أن أكون ثريا .. المال بالنسبة لي نوع من تأمين لقمة العيش والبعد عن الحاجة .. لم أعمل في حياتي من اجل المال .. بل عملت من أجل الحياة والسعادة !! صديقي ..

Raffat يقول...

لو تعلم !! ايها الصديق .. !! تلفون البيت معطل من اول يوم نزل به ثلج !! ومع انني اسرعت لارسل شكوى غلا انهم بعد 6 ايام لم يخطو اي خطوة نحو اصلاحه.. مما حد بي ان أذهب الى مكتبهم في المدينة ويرسلو بدورهم ايميل لشكوة اخرى .. فأفنكر سوريا .. كنت اتصل باحد اصدقائي المتنفذين فيرسلوا ورشة لاصلاحه ولو بعد الدوام الرسمي .. ÷÷÷÷ههههههههه

عمر يقول...

يجب ان تضيف هذه الاشياء الى مقالة سوء الحظ الذي يرافقك!! عمري ماسمعت تلفون يعطل في هذا البلد